مرحبا دكتور انا فتاه اعاني من خروج دم بسيط من السره ذهبت لطبيب جراح واخبرني انه يوجد التهاب وعلي تنظيفه و وصف لي مطهربيتادين و مسحات طبيه ولازال يخرج دم ما السبب جزاك الله خير

عدد الإجابات: 1
من أكثر اسباب خروج الدم من السرة هو حصول عدوى بسيطة بكتيرية او فطرية في هذه المنطقة..في حال استخدمتي مضادات الإلتهاب الموضعية ولم يحصل تحسن ..يفضل العودة إلى الطبيب لإعادة فحص المنطقة مرة أخرى.. أحيانا جرح المنطقة أثناء تنظيفها قد يسبب خروج الدم..وفي بعض الحالات النادرة قد يوجد اتصال غير طبيعي بين السرة وبين تجويف البطن قد يسبب خروج للدم او سوائل أخرى أو أحيانا يوجد تجمع حويصلي اسفل السرة قد يخرج منه بعض الدم..لهذا ينبغي مراجعةالطبيب مرة أخرى للفحص السريري
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
اعاني من احساس بسخفة و خمول وعدم القدرة علي فعل اي مجهود كبير ...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-01-18 00:46:59
د.باسم محمد د.باسم محمد طب عام
طب عام مصر
الرجاء عمل TSH اي وظائف غده درقيه
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم احيانا اعاني من دوخه و تعب شديد مفاجئ ولا اعلم السبب...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-02-01 23:21:13
د.طارق زياد  خريسات د.طارق زياد خريسات طب عام
طب عام الاردن
من اعراض نقص فيتامين د التعب العم خلل فالتوازن ومشاكل كثيرة منها الهشاشة لانه مرتبط بالكاليسيوم وتوازنه بالجسم وبالنسبة لتكسير الدم انتي حامله للمرض ولستي مصابه به ولن يظهر فيما بعد ..
هل تريد التحدث الى طبيب:
اريد وصفة لتنقية الصدر من اثار التدخين علما باني تركت التدخين من...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2015-12-05 01:24:35
د.محمد زغلول د.محمد زغلول طب عام
طب عام مصر
مذيبات البلغم لفترة ١٠ ايام
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-12-04 10:47:48
د.عامر وليد د.عامر وليد طب عام
طب عام السعودية
آثار التدخين لا بد و ان تبقى بعض علاماتها لكن الرياضة تحسن من آداء الرئة و تقلل من نسبة تركيز السمومةبها
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من النحفة و فقر الدم و لدي حبوب في الوجه ما هو الحل و شكرا
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-08-30 06:47:52
د.أحمد الأسعد د.أحمد الأسعد طب عام
طب عام سوريا
فقر الدم بحاجة استقصاء و علاج ،اما بالنسبة لحب الشباب فمعظم اسبابه غذائية ونفسية لذلك يرجى المتابعة مع طبيب مختص
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من قشعريرة تبدا بظهري و تنتقل فجأة الى رأسي ما السبب و انها...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-11-26 16:32:05
د.يحي حسين د.يحي حسين طب الاسرة
طب الاسرة مصر
من الممكن ان يكون السبب التهاب عصبي و من الممكن أخذ فيتامين ب مركب كعلاج ويجب زيارة طبيب مخ و اعصاب للفحص وتحديد العلاج.
هل تريد التحدث الى طبيب:
لدي ارتفاع في كريات الدم البيضاء مع العلم اني اعاني من شرية مزمنة ...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2016-07-20 15:24:44
د.هديل فروانة د.هديل فروانة طب عام
طب عام فلسطين
من الطبيعي أن ترتفع كريات الدم البيضاء وأنتِ تعانين من شرية مزمنة. يجب عليكِ زيارة طبيب الجلدية في أقرب وقت حتّى يتسنّى له فحصك وكتابة العلاج المناسب لك.
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4