اني استخدمت محاليل غرغرة للاسنان بوي فرش وتتراسكلين وبعدها لفترة طويلة علما اني مدخا ولون لساني ااصفر فاتح ماهو السببب

2011-03-20
1 إجابة
يوجد مضمضات طبيه تحتوى على مواد تساعد على تلون الاسنان كذلك الدخان يساعد على تلون الاسنان واللسان وان دواء التتراسيكلين يسبب تلون للاسنان اذا تناوله الشخص من عمر 0 الى 12 سنه لذلك ننصح بالاتى محاولة ترك التدخين باى طريقه تغيير نوعية المضمضات التى تلون الاسنان واللسان احبانا زيادة الاهتمام فى الاسنان من منطلق درهم وقايه خير من قنطار علاج 0
د. احمد ابو رضوان
د. احمد ابو رضوان
طب اسنان - 2012-05-28
يوجد مضمضات طبيه تحتوى على مواد تساعد على تلون الاسنان كذلك الدخان يساعد على تلون الاسنان اقرأ المزيد ..

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics