عمرى 27 سنه احسست امس بان عرق او شئ ما انفجر فجاه فى الجهه اليسرى من دماغي واحسست بالم فظيع في وقتها فقط واليوم احسست بصداع وي هذه الناحيه افيدوني انا قلقه للغايه

عدد الإجابات: 1
يا سيدتي هذه الحالة لا يفيد الحديث فيها على النت، عليك مراجعة طبيب فوراً لعمل التشخيص اللازم.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احسست بالم شديد فجاة بعد ان عطست وانا مستلقي على جانبي في الجهة...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-07-11 23:59:39
د.علي الخفاجي د.علي الخفاجي طب الاسرة
طب الاسرة العراق
احتمال كبير هو تشنج عضلي و لكن يجب الفحص السريري للتاكد من خلو الحالة من الخطر. شكرا
هل تريد التحدث الى طبيب:
لدي برودة في القدمين وصف لي الطبيب دواء prednitab5 ودواء joflam لمدة ١٥...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-02-21 07:34:54
د.مهند قاسم محمد د.مهند قاسم محمد طب عام
طب عام الامارات
عقار البردينزلون قد يسبب تغيرات في المناعة التي تؤدي إلى ظهور بعض الإلتهابات الفطرية وايضا قد يؤدي إلى جفاف في الجلد والاغشية المخاطية...والتي قد تؤدي إلى الاعراض التي ذكرت...يجب عليك مراجعة الطبيب للفحص السريري لمعرفة سبب الاعراض..
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا اشعر بالم في الجهه اليسرى من وجهي مع عيني اليسرى وبعدها اشعر...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-01-14 03:35:44
د.احمد ابراهيم عويص د.احمد ابراهيم عويص طب عام
طب عام فلسطين
يجب زيارة الطبيب لتحديد السبب بدقة ، غالبا يكون سبب الام الوجه مع العين هو اتصل التهاب الجيوب .
هل تريد التحدث الى طبيب:
اشعر بالم شديد في خاصرتي اليسرى اذا كان هناك بخور معطر او كلوركس...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب سفير
2015-03-31 21:31:47
د.بسمة ابو حمدة د.بسمة ابو حمدة طب الاسرة
طب الاسرة قطر
أختي الفاضلة: لا يوجد علاقة مباشرة بين استنشاق هذه المواد وآلام الخاصرة..الأفضل مراجعة طبيبك لمعرفة سبب الألم
هل تريد التحدث الى طبيب:
بعد الاحتلام والإنزال اشعر بصداع حتى الصباح افيدوني؟
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-12-06 09:44:01
د.محمد زغلول د.محمد زغلول طب عام
طب عام مصر
الصداع سببه الرحه التى تحدث بعد الاحتلام مع توسع الشرايين بعد انقباضها طبيعى فلا داعى للقلق
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة… صباح امس ذهبت على المسبح وسبحت...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-08-22 09:03:36
د.مهند قاسم محمد د.مهند قاسم محمد طب عام
طب عام الامارات
وعليكم السلام ورحمة الله..قد يكون بسب التعرض لاشعة الشمس لفترة طويلة..ممكن تستخدم مؤقتا حبوب البارسيتامول لتخفيف الصداع وآلام حروق الظهر..وانصحك بزيارة اقرب مركز طبي للمعاينة لمعرفة درجة الحروق على الظهر وان كان تحتاج عناية اكثر..
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4