قام الطبيب بوضع تلبيستين لسنين متجاورين منذ سنة وحالتهما جيدة، لكن عندما أشرب شيئا أسمع أحيانا فجأةً صوت لثانية ولا أدري من أي واحد وكأن التلبيسة ستفك -مجرد إحساس فقط. مالسبب؟

العمر: 27 سنة
عدد الإجابات: 3
لابد من التأكد من الأطباق فقد يكون عال في أحدهما وهذا يسبب سقوط التلبيس
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
قد تكون حاله نفسيه اذا لم تكوني متأكدة راجعي الطبيب للفحص
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
راجع الطبيب المعالج لفحص التركيبات وعمل اشعة
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4