اعاني من ألم خفيف أسفل الخصية بشكل متقطع ولكن لايبدو كإلتهاب مع العلم أني متزوج منذ شهرين ولم أعاني من مثل هذه الآلام من قبل هل ممكن أن يكون دوالي الخصيتين أم هناك أمراض أخرى قد تصيب هذه المنطقة؟

icon 9 نوفمبر 2010
icon 2846
اعاني من ألم خفيف أسفل الخصية بشكل متقطع ولكن لايبدو كإلتهاب مع العلم أني متزوج منذ شهرين ولم أعاني من مثل هذه الآلام من قبل هل ممكن أن يكون دوالي الخصيتين أم هناك أمراض أخرى قد تصيب هذه المنطقة؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا اعتقد انك تشكو من الدوالي وكذلك لا اعتقد بوجود امراض اخرى لهذه المنطقه طالما ان الالم متقطع عليك بنسيانه او معرفة متى يحدث وهل له علاقه بالجماع؟ 2 2010-11-10 23:46:22
طاقم الطبي
طاقم الطبي
لا اعتقد انك تشكو من الدوالي وكذلك لا اعتقد بوجود امراض اخرى لهذه المنطقه طالما ان الالم متقطع عليك بنسيانه او معرفة متى يحدث وهل له علاقه بالجماع؟

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بعلم الأمراض

سؤال من ذكر سنة

في علم الأمراض

انا شاب من فلسطين عمري ٢٣ سنه اعاني من عدم التوازن في المشي بدات هذه الحله وانا ١٥ سنه وما...

حبذا لو عرفنا بعض التفاصيل حول الأعراض المرافقة لعدم التوازن في المشي، وهل عند الوقوف يكون وضع الساقين والقدمين طبيعي وهل اذا أغمضت عينيك وأنت واقف تشعر بشيء وهل هناك أحد في العائلة سبق أن شخص لديه مرض شبيه، مع ذلك نرى أن عرض نفسك على طبيب أخصائي في الجهاز العصبي حيث الفحص السريري يمكن أن يوفر تفاصيل يمكن البناء عليها وبالتالي تحديد المسار الذي يجب اتباعه كون عدم الأتزان يعود لأسباب عديدة تشمل أكثر من جهاز مما يتطلب استخدام معلومات أكثر للوصول إلى السبب مع تمنياتنا لك بالشفاء العاجل

سؤال من ذكر سنة

في علم الأمراض

ماهي الأسباب السبعه للوفاه في حالات السل الرئوي الذي لم يعالج؟

من دون علاج ، يمكن لمرض السل ان يكون سسباً للوفاة نتيجة لكل المضاعفات التي يمكن ان تحصل المرض الغير مُعالج يصيب عادة الرئتين ، لكنه يمكن أن ينتشر إلى أجزاء أخرى من الجسم عن طريق مجرى الدم. والمضاعفات تختلف وفقا لموقع البكتيريا المسببة للسل : § يمكن أن يحدث تلف الرئة إذا لم يتم تشخيص السل في الرئتين (السل الرئوي) بالاضافة الى النزيف الذي يحصل ويخرج الدم مصاحبا للسعال § ألم شديد ، الخراجات والدمار في المفاصل كنتيجة الاصابة بمرض السل في العضام كاحد المضاعفات § التهاب السحايا يمكن أن يحدث إذا اصاب السل الدماغ والجهاز العصبي المركزي. § Miliary TB هو مرض السل الذي ينتشر في جميع أنحاء الجسم كله ، وهو من المضاعفات خطيرة. وعند عدم العلاج يمكن للسل ان ينتشر خارج الرئتين وإلى الأجهزة الأخرى ، مما تسبب في الأضرار التي يمكن أن تؤثر على الأداء وربما توقف العضو عن العمل . ويتأثر عادة الكبد ، مما يؤدي إلى إلحاق أضرار جسيمة في وظيفة الكبد.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه