هل للقلق علاقه مباشره مع الهرمونات انا استعمل مانع حمل هرموني جينيرا ت

هل للقلق علاقه مباشره مع الهرمونات انا استعمل مانع حمل هرموني /جينيرا/ منذ تسع سنوات ومستمره حتى الآن وعندي طفلين ومدخنه واشعر بعصبيه وتقلب بلمزاج وصداع مزمن وشد بعضلات الساقين واكتئاب وتعب من اقل مجهود ابذله مالحل؟

2011-03-02
1 إجابة
اولا يجب الامتناع عن التدخين باي وسيلة خاصة انك تستعملين حبوب منع الحمل والتدخين يتعارض مع هذا اما بالنسبة للقق فبكل تأكيد فانه قد يسبب اضطراب في الهرمونات خاصة هرمون الحليب مما يؤثر على باقي الهرمونات وثالثا انت تستعملين حبوب منع الحمل لمدة 9 سنوات ويجب ان تتوقفي عن استعمالها واذا كنت لا ترغبين بالانجاب فيجب استعمال وسيلة اخرى مثل اللولب 0
الدكتور احمد الراس
الدكتور احمد الراس
نسائية وتوليد - 2012-05-28
اولا يجب الامتناع عن التدخين باي وسيلة خاصة انك تستعملين حبوب منع الحمل والتدخين يتعارض مع هذا اما ب اقرأ المزيد ..

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics