انا اخذت دواء ليركا عدد حبات يوميا لمده اسبوع تقريبا بدون استشاره طبيب

السلام عليكم انا اخذت دواء ليركا 300 عدد 3 حبات يوميا لمده اسبوع تقريبا بدون استشاره طبيب و لان توقفت عنه بشكل مفاجاء و انا لان لم استخدمه لمده سته ايام الاعراض هي الشعور بالبرد الشديد الرجفه عدم القدره على التحرك من شده الكسل و الخمول عدم القدره على الاكل الاسهال و الاستفراغ ارجو ان تفيدوني كيف اتخلص منها

معلومات المريض: |
عدد الإجابات: 1
2012-12-02
2012-12-02
عقار ليريكا (البريجابلين pregabalin-- ) وهو دواء اعصاب ومضاد للتشنجات يعمل على تقليل السيالات العصبية في الدماغ المسببة للنوبات كما يقلل الشعور بالالم المرافق للاعتلالات العصبية لمرضى السكري . لا يجوز أخذ هذا الدواء من دون استشارة الطبيب وانت بهذه الجرعة قد وصلت للحد الأعلى وهذا خاطئ وهذا الدواء له اثار جانبية منها: الام في العضلات والمفاصل تورم في الاطراف سهولة النزيف جفاف الفم الدوخة وعدم التوازن لا يجوز ترك هذا الدواء دون استشارة الطبيب حتى لو شعرت بالتحسن لانه قد يرافق تركه أعراض منها : الم بالرأس, غثيان, اضطرابات بالنوم ,اسهال عليك مراجعة الطبيب ليساعدك على التخلص من هذه الأعراض
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
التعليقات (0)
لم يتم العثور على نتائج.
احصل على إجابتك خلال دقائق من خلال مكالمة هاتفية
أدوية ذات صلة
27 توصية 1667 مشاهدة

27 توصية 263 مشاهدة

35 توصية 897 مشاهدة

27 توصية 1798 مشاهدة

29 توصية 0 مشاهدة