آخذ أدوية ضغط وانسولين لغرض التعب والإرهاق والإغماء ولست مريضة بشيء ، واتمنى ان اتوقف ولكن لا استطيع.

العمر: 19 سنة
عدد الإجابات: 1
يرجى التوضيح.هل تأخذها بغرض الشفاء وانتى لست مريضه؟!
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
آخذ أدوية ضغط وانسولين لغرض التعب والإرهاق والإغماء ولست مريضة...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

طبيب فعال
2016-03-20 08:19:24
د.د.حنان شاهين د.د.حنان شاهين صيدلاني
صيدلاني السعودية
ان استخدام ادوية الضغط والانسولين لعلاج السكر دون وجود مرض السكر ومرض ارتفاع الضغط المشخص من قبل طبيب مختص ..يعني انك تتناول ادويه قد تؤدي للوفاة لا سمح الله لما لها من اثار خطيره ومباشرة على الصحة وهي لاتعالج الارهاق والتعب بل هو من مضاعفات استخدام هذه الادويه ..عليك التوقف فورا ومراجعه الطبيب للتشخيص الصحيح لحالتك ..مع امنياتنا لك بالصحه والعافيه
هل تريد التحدث الى طبيب:
طبيب خبير
2016-03-11 20:18:24
د.ريم ابراهيم جاسم د.ريم ابراهيم جاسم صيدلاني
صيدلاني العراق
لا يمكن هذا خطا كبير يجب مراجعة طبيب باقرب فرصه
هل تريد التحدث الى طبيب:
مرحباً هل دواء ريسبريدون يسبب هبوط بالضغط مفاجئ مع الاغماء انا...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2018-01-24 11:30:09
د.نهاد احمد د.نهاد احمد صيدلاني
صيدلاني الاردن
قد يسبب انخفاض في ضغط الدم عند اقل من 10 % من المرضى مع دو خة لكن ليس في كل المرضى تقريبا 1 من كل 10 مرضى ممكن ان يعاني من هبوط الضغط في حالة ان الدواء يسبب تاثير سلبي تواصلي مع الطبيب لتغيير العلاج
هل تريد التحدث الى طبيب:
كيف اقلل من ارتفاع ضغط الدم في المنزل دون ادوية
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2018-02-03 08:40:47
د.نهاد احمد د.نهاد احمد صيدلاني
صيدلاني الاردن
بشكل عام يجب تغيير نمط الحياة مثل ممارسة الرياضة و توقيف التدخين و تقليل تناول الاملاح بالاضافة الى تناول الثوم و تقليل الدهنيات و تقليل التوتر مثل هذه الامور تقلل من ضغط الدم وممكن ان تكون كافية اذا كان الارتفاع في الضغط قليل لكن اذا كان الارتفاع كبير على الاغلب تحتاج الى الادوية مع تغيير نمط الحياة
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا باخد برشام الضغط كونكور ٢،٥لفترة ثم بطلت الدكتور طلب منى ارجع...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-11-19 07:59:36
د.نهاد احمد د.نهاد احمد صيدلاني
صيدلاني الاردن
الدواء يعمل بعض المشاكل مثل التأثير على العلاقية الجنسية و الإرهاق لكن بنسبة قليلة تقريبا 1 من كل الف فقط يصاب بهذه الاعراض لكن بشكل عام اذا سبب أي دواء مشاكل للمريض او لم يتقبل المريض الدواء يجب مراجعة الطبيب لتغيير الدواء لكن ادوية ضغط الدم يجب ان تستمر في تناولها باستمرار لان مرض ارتفاع ضغط الدم مرض مزمن لكن يجب ان يتم صرف و تغيير الادوية عن طريق الطبيب فقط
هل تريد التحدث الى طبيب:
دواء النابروكسين هل هو ااامن لمرضى القلب ام لا واتمنى الجواب...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2017-09-17 11:48:08
د.محمد عبدالمجيد د.محمد عبدالمجيد صيدلاني
صيدلاني السعودية
زميلنا الدكتور كامل...حاليا لاتوجد دراسة مؤكدة عن مشاكل القلب مع النابروكسين...ولكن يرجي الإنتباه ومتابعة ارتفاع ضغط الدم..حيث ان استعمال المسكنات NSAID بصورة متواتره يؤدي الي ارتفاع ضغط الدم او عدم انتظام ضغط الدم في حالة الإصابة بارتفاع ضغط الدم... ويمكنكم الإستزاده من هيئة الغذاء والدواء الأمريكية
هل تريد التحدث الى طبيب:
اختي رأيتها تأخذ كونكور 10 وهي ليست مريضة، وتزيد الجرعة والارهاق...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-03-21 17:01:11
د.محمد أبوزيد د.محمد أبوزيد دكتور صيدله
دكتور صيدله مصر
لا داعي لتناول الدواء طالما لا يوجد هناك مرض!! وزيادة الجرعة سوف تسبب الكثير من الاعراض الجانبية
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4