اتناول دواء ريفامبين( الرِّيفامبيسين/rifampicin) لمعالجة السل، ماهي اعراض الحساسية الشديدة لهذا الدواء التي تحتم علي التوقف عن اخذه؟فانا اصاب بحكة شديدة في الاطراف اوبقع حمراء كخلايا النحل تزول بعد الاكل

العمر: 28 سنة
عدد الإجابات: 1
هذا وارد ولا يحتم إيقاف الدواء حيث أنّ الأبحاث تقول أنّ إيقاف الدواء بسبب حساسية جلدية نادر جداً. يمكنك مراجعة طبيبك الخاص في ذلك.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4