اتناولseroxat10mg لاكثر من 5سنوات .حاولت التوقف عنه من سنة بالتدريج لمدة 10ايام فعادت لي حالة الاكتئاب . رجعت لاتناول الدواء ثانية فشعرت بالراحة .سوالي :هل هناك اثار سلبية لهذا الدواء على المدى الطويل ؟ وما البديل اذا كان كذلك .ولكم الشكر

العمر: 51 سنة
عدد الإجابات: 1
يحتوي السيروكسات على الباروكسيتين وهو يستخدم لعلاج الاكتئاب والوسواس القهري ولا يجب ترك الدواء او العودة له من دون استشارة الطبيب لان ترك الدواء قد يؤدي الى عودة الاعراض لذا يجب تخفيفه اذا كان هنالك تحسن من قبل الطبيب ومن اثاره الجانبية: جفاف الفم,نعاس,زيادة الوزن وفي حال حدوث اي منها يجب مراجعة الطبيب لحل هذا الاثر
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4