اخد كل يوم حبة تحتوي على 50 ملجم من فيتامينات B الثمانيةلحماية الاعصاب الطرفية،هل تسبب هذه الحبوب ضرر على الكلى ؟ لانني عندما اخدها احس بالم بسيط في جانبي جسمي عند منطقة الكلى

العمر: 47 سنة
عدد الإجابات: 1
بشكل عام و في حال إستخدام الفيتامينات ضمن جرعاتها الموصوفة فمن النادر حدوث تأثيرات جانبية على الكلية أو أي من أجهزة الجسم الأخرى حيث أن الفيتامينات بجرعاتها العلاجية بعيدة كل البعد عن الجرعات السمية التي تحدث التأثيرات الجانبية , كما أن مجموعة فيتامينات ب ليس لها تأثيرات قوية على وظيفة الكلية سوا أنها فيتامينات منحلة في الماء و يتم إطراحها في البول عن طريق الكلية .. أرجو المتابعة مع طبيبك المختص لمعرفة سبب الألم و إجراء الفحوصات اللازمة.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4