السلام عليكم .. والدي أخذ دواء amitriptyline بجرعة 10 mg لمدة 16 يوم، لعلاج ألم الأعصاب الطرفية، ولكنه يشعر بالتعب والإرهاق والنعاس، وحتى نفسيته تغيرت منذ أن بدأ بأخذ الدواء حتى الآن. ولم يظهر أي مفعول للدواء على ألم قدميه حتى الآن. يريد والدي وقف استخدام الدواء، فهل يجب إيقافه تدريجيا في هذه الحالة (جرعة قليلة ومدة قصيرة)، وإذا كان يجب إيقافه تدريجيا، فكيف يوقفه؟ وشكرا

عدد الإجابات: 1
يفضل اخذ الدواء كما وصف الطبيب
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4