ارتفاع شديد في مستوى السكر في الدم بعد تناول ادوية الكورتيزون المتمثلة في حقن كيناكورت 40 ملغ وحبوب ميدرول 16 ملغ وكريم بيتاسيل لمدة شهرين مع العلم لا توجد اية اعراض .

العمر: 54 سنة
عدد الإجابات: 1
يمكن لحقن الكورتيزون أن ترفع نسبة السكر في الدم. لذلك، على مرضى السكري ان يستخدموا حقن الكورتيزون بحذر وتجنبها قدر المستطاع. كما يجب أن تخبر طبيبك بأنك مريض سكري إذا قرر وصف الكورتيزون لك. لانه قد يحتاج إلى زيادة جرعة دواء السكري، إضافة دواء جديد أو في بعض الأحيان البدء بعلاجك باستخدام الأنسولين إذا تطلب الأمر.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4