اريد ايقاف دواء سيبرالكس لي خمس شهور استعمله ولم اجد تحسن فكيف طريقة ايقافه لان الطبيب حذرني من ايقافه لوحدي ولكنني لااريد الاستمرار عليه ارجو ان تجيبوني كيف اوقفه

العمر: 48 سنة
عدد الإجابات: 1
انصحك بتقليل الجرعة تدريجيا ولا توقف الدواء مرة واحدة، فمثلا قلل الجرعة المعتادة الي ثلاثة ارباع على الاقل لمدة اسبوعين ( ينصح بشهر ) ومن ثم الى النصف مرة اخرى ثم الى الربع الى ان تنتهي الاعراض ان شاء الله
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
أتناول سبرالكس عيار 10 من شهر لم أجد أي تحسن لكن مستمر عليه ووصف لي...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-11-17 20:23:55
د.ربى الكردي د.ربى الكردي صيدلاني
صيدلاني الاردن
هل أخبرت طبيبك بتناولك ل سيبرالكس ؟ وهل أخبرك بتناولهما معاً ؟! هناك تداخل دوائي خطير بينهما، لا بد من مراجعة طبيبك لينصحك بأيهما تأخذ .
هل تريد التحدث الى طبيب:
ماذا يعالج دواء سيبراليكس...وماهي المدة التي يتحسن بها المريض.....
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-12-17 11:50:58
د.ربى الكردي د.ربى الكردي صيدلاني
صيدلاني الاردن
يعالج حالات متعددة من مشاكل الجهاز العصبي، يبدأ ظهور تأثيره الكامل على المريض بعد ٣ أسابيع تقريبا من تناوله، ويجب الاستمرار في تناوله للمدة التي يحددها الطبيب، ولا يتم التوقف عن تناوله الا بعد استشارة الطبيب المختص
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من الاكتئاب والقلق ووصف لي الطبيب دواء سيبرالكس ٥ لمدة...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-02-09 13:46:36
د.محمد أبوزيد د.محمد أبوزيد دكتور صيدله
دكتور صيدله مصر
انصحك بتقليل الجرعة تدريجيا ولا توقف الدواء مرة واحدة، فمثلا قلل الجرعة المعتادة للنصف على الاقل لمدة اسبوعين ومن ثم النصف مرة اخرى الى ان تنتهي الاعراض ان شاء الله
هل تريد التحدث الى طبيب:
كيف يجب إيقاف أخذ دواء تريبتزول ؟ علما بأنه لي ٦ أشهر اخذه حبتين...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-02-26 20:17:09
د.احمد سامي رجب د.احمد سامي رجب صيدلاني
صيدلاني مصر
يوقف تحت اشراف الطبيب المعالج
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم ورحمة من الله وبركاته . انا استخدم حبوب السبرالكس من...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-02-05 12:41:02
د.محمد أبوزيد د.محمد أبوزيد دكتور صيدله
دكتور صيدله مصر
اكمل ٥ جرام لمدة شهر وبعدها انقصها الى ٢،٥
هل تريد التحدث الى طبيب:
أخذت حبة من دواء كلاريت 500 و حبة من دواء اسيتالوبرام (سبرالكس) و...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2015-01-17 01:25:22
د.عزت احمد د.عزت احمد طوارىء
طوارىء سوريا
نعم يوجد تعارض بين هذين الدوائين لكن اذ لم تحصل اعراض جانبية عليك باستبدال احد الدوائين بعد استشارة الطبيب
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-01-13 15:13:12
د.سندس عدنان البيشاوي د.سندس عدنان البيشاوي دكتور صيدله
دكتور صيدله الاردن
هناك تعارض بيتن علاجي الاسيتالوبرام والكلاريت (الكلاريثرومايسين) بحيث تناولهما معا يؤدي الى اضطراب نظم القلب ولكن هذا التعارض نادر الحدوث ولكن تزداد نسبة حدوث هذا التعارض لدى مرضى القلب وفي حال الشعور بأي من هذه الاعراض: دوار مفاجئ,صداع مفاجئ,قصور في التنفس,اضطراب في ضربات القلب فيجب مراجعة الطبيب فورا واذا لم يحدث اي من هذه الاثار فلا مشكلة في ذلك ولكن لا يجب ان توقف اي من هذين الدوائين الا بعد استشارة الطبيب
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4