ازا سمحتوا بدي رجيم صحي و مناسب ، انا لا احب التقيد بنظام وجبات غذائية ، اميل الى الاعشاب اكثر حاليا استخدم بذرة الكتان . افيدوني بمعلومات عن بذرة الكتان : فعاليتها و طريقة استخدامها . و هل هناك شيء افضل للتخسيس ؟؟؟؟

عدد الإجابات: 1
أولا حتى يتم عمل برنامج غذائي لتخفيف الوزن ننصح بمراجعة أخصائي تغذية لعمل برنامج مناسب و يحتوي على جميع العناصر الغذائية المهمة. و يجب ممارسة التمارين الرياضية باستمرار فهي ضرورية جدا لفقدان الوزن و أهميتها لا تقل عن النظام الغذائي. و بذر الكتان يساعد في تخفيف الوزن فيمكن طحنه و استخدامه على السلطة أو الغذاء (يمكنك مراجعة مصطلح بزر الكتان على موقع الطبي) . و يجب التعامل مع الأعشاب بحذر وعدم الافراط في تناولها مهما كانت فوائدها الصحية لان هناك العديد من التفاعلات الجانبية التي يمكن ان تحدث اذا زاد استهلاك الأعشاب. كما و أن الأعشاب التي أثبتت فعاليتها في تخفيف الوزن يجب أن يرافقها تعديل نظام الغذاء و ممارسة الرياضة. بعض الأعشاب التي قد تساعد على تخفيف الوزن بزر الكتان ، منقوع عيدان القرفة والزنجبيل والشاي الأخضر.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4