السلام عليكم اريد ان استفسر عن الأعراض التي تحدث معي منذ خمسة اشهر وانا اتناول دواء البرومازيبام المضاد للقلق, والان توقفت عن تناوله بعد ان خففت الجرعة ولكني اشعربقلق شديد وافكار سيئة تراودني اريد التخلص منها;هل هذا امر

العمر: 28 سنة
عدد الإجابات: 1
يستخدم البرومازيبام للتخفيف من القلق والتوتر النفسي والعصبية في حال اعطائها بجرع منخفضة ويكون لها تاثير منوم في حال اعطائها بجرع عالية ولا يفضل الاستمرار على هذا الدواء لفترة طويلة بحيث لا يفضل ان يتعدى استخدامها 8-12 اسبوع وعند خفض الجرعة يجب ان يكون الخفض تدريجي وتحت اشراف الطبيب ومن الاعراض التي تحدث عند خفض الجرعة: اضطرابات النوم,الشعور بالتعب وعدم الراحة,زيادة في القلق لذا يجب خفض الجرعة بالتدريج للتخفيف من حدوث هذه الاثار ولا تستمر هذه الاعراض بعد التوقف عن تناول الدواء نهائيا
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4