مرحبا ارجو الاجابة بسرعة ابني عمره 4 اشهر و 20 يوم عنده امساك اعطاني الصيدلاني دواء duphalac هل يؤثر على ابني ؟؟؟

العمر: 34 سنة
عدد الإجابات: 2
يمكن اعطائه للاطفال تحت سن السنة دون اي تاثير مخيف, وتشمل اعراضه الجانبية ما يلي: -الاسهال. -قيء. -غثيان. ولكن يفضل بشكل اساس تغيير نوعية غذاء الطفل على اعطائه دواء.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
اذا كان الطفل يتناول حليب اصطناعي حاولي تغييره لنوع أخر , فالإمساك في هذا العمر قد يكون ناتج عن الحليب الإصطناعي
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4