الاصابة بالاسهال مع وجع البطن واسهال مستمر.طفل عمره سنة ونصف

عدد الإجابات: 1
اذا كان الخروج مائي و اكثر من ثلاثة مرات في اليوم يجب علاجه بالحمية أولاً أو بمراجعة الطبيب
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
استخدم حبوب ازي ونس باستشارة طبيبة استخدمتها اسبوع لم تظهر لدي...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-07-02 10:35:00
د.سندس عدنان البيشاوي د.سندس عدنان البيشاوي دكتور صيدله
دكتور صيدله الاردن
تحتوي حبوب ازي ونس على الازيثرومايسين وهو يستعمل كمضاد حيوي لعلاج العديد من الالتهابات ومن اثاره الجانبية الاكثر شيوعا هي اثار جانبية تكون مرتبطة بالجهاز الهضمي وتتضمن إسهال/براز لين، غثيان وألم البطن ومتوقع حدوث ذلك مع تناول العلاج خصوصا في بدايته ولكن اذا استمر الاسهال يجب مراجعة الطبيب لانه قد يصف لك علاج اخر
هل تريد التحدث الى طبيب:
بعد تناولي لمضاد التهاب اصبت باسهال لكن المدة طالت مع اني راجعت...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-07-20 11:21:28
د.سندس عدنان البيشاوي د.سندس عدنان البيشاوي دكتور صيدله
دكتور صيدله الاردن
قد تؤدي بعض المضادات الحيوية الى الاصابة بالاسهال ولكن في حال زادت المدة عن ثلاثة ايام فيجب مراجعة الطبيب الذي وصف لك العلاج
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل يتعارض استخدام دواء دوسباتلين مع دواء استالوبرام؟ مع العلم...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-12-26 14:57:07
د.منال محمد العمري د.منال محمد العمري دكتور صيدله
دكتور صيدله الاردن
لا يوجد تعارض بين العلاجات هذه العلاجات، و لكن يفضل اخبار الطبيب في حال لاحظت أي أعراض جانبية جديدة أو تغيرا في تأثير أي من العلاجين. قد يسبب السيفيكيم (Suprax) الاسهال و الذي عادة ما تكون خفيفة الحدة و تزول الأعراض دون الحاجة إلى علاج خلال فترة بسيطة، لكن في حال الاسهال مائي الطبيعة، أو لاحظت نزول دم مع البراز أو استمر الاسهال لفترة تزيد عن يومين، أو ازدادت حدة الاسهال فيفضل مراجعة الطبيب
هل تريد التحدث الى طبيب:
كم هي الفترةالطبيعية لاستمرار الاسهال عند اخذ متفورمين؟؟ ...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-06-05 04:41:44
د.احمد نبيل متولى د.احمد نبيل متولى صيدلاني
صيدلاني السعودية
اسبوعين على ما يعتاد الجسم عليه ..راجعى طبيبك فى حاله استمرار الاسهال
هل تريد التحدث الى طبيب:
والدتي تعاني من الاسهال منذ بدء اخذ علاج متفورمين للسكري..مع...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2015-05-25 15:22:12
د.محمود كمال د.محمود كمال صيدلاني
صيدلاني السعودية
الميتفورمين يسبب الاسهال فى بداية الاستعمال ... ولو استمر او زاد عن الطبيعى ممكن استعمال كابكت شراب لتقليل مرات الاسهال
هل تريد التحدث الى طبيب:
وصفلي الدكتور librax ومن بداية تناوله ازدادت عدد مرات الإخراج ويكون...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-10-24 03:04:40
د.احمد نبيل متولى د.احمد نبيل متولى صيدلاني
صيدلاني السعودية
هذا جيد وطبيعى فهو يعمل على اراحه الامعاء واخراج ما تسبب القولون العصبى فى حبسه ..استمرى عليه ولا ظاعى للقلق
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4