. انااعاني من النحافة وذهبت عند الطبيب ووصف لي كرتزون فزاد وزني وداومت علي اخد حبوب اخري لفتح الشهية لكن عند الاقلاع عنها اعود لوزني الطبيعي واحس بالم خفيف بالمعد

العمر: 32 سنة
عدد الإجابات: 1
لا يجوز استخدام الكورتيزون بهدف زيادة الوزن دون وجود داعي مرضي يستدعي ذلك فالاعراض الجانبية والضرر الناتج عن تناول هذا الدواء تتجاوز كثيرا الفائدة التي تحصلي عليها من زيادة الوزن. الاساس البحث عن سبب النحافة كوجود خلل في هرمون الغدة الدرقية وفقد الشهية وغيرها من الاسباب وفي حال عدم وجود مشكلة صحية ستكون النحافة طبيعة في جسمك ولا خوف منها ما دامت صحتك جيدة
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4