انا أخذ لوسترال من حوالي سنتين بسب الخوف من صغري وصحتي تحسنت ولاكن أذا واجهت الخطر أرتجف من الخوف مع اني شديد وقوي والحمد للة فهل استمر في أخذ الدواء علما بأني خفضت الجرعة

العمر: 47 سنة
عدد الإجابات: 1
اى خطر تقصد هل عملك يعرضك للخطر؟...اعتقد انك بحاجه الى العوده الى طبيبك النفسى الذى شخص حالتك من البدايه وعلى الاغلب من ذكرك انها نوبات هلع ثم استشارته فمن المرجح انه سيقلل لوسترال تدريجيا ولا يمكن ان تقلل او توقف جرعه من تلقاء نفسك ..ويعطيك دواء اخر لمنع نوبات الهلع
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4