السلام عليكم.. أنا أستعمل دواء Zoloft منذ اربع شهور وقال لي الطبيب إن علي أخذ Zoloft مدة سنة أو سنتين. فهل هذا الدواء يسبب الإدمان ؟

العمر: 20 سنة
عدد الإجابات: 1
عليكم السلام ...كلا لايسبب الإدمان ولكن التوقف المفاجىء عنه من الممكن ان يكون له عواقب عكسية لذلك يجب ألاتقطعه دون استشارة الطبيب الذي يحدد الوقت المناسب والطريقة المناسبة لقطعه
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4