أنا اشرب دواء ضد الإكتآب اسمه أنكسيول، مع أن هذا الدواء ضد الإكتآب زادت حالتي سوأن، بدأت أشعر بالتوتر طوال الوقت، والقلق، والثمالة. فالمرجو المساعدة، وشكرا.

العمر: 19 سنة
عدد الإجابات: 1
يحتوى عقار أنكسيول على المادة الفعالة المعروفة ب amitriptyline وهى من الأدوية المضادة للاكتئاب >> وما تشعر به هو - غالبا ناتج عن آثاره الجانبية العديدة و التى تستدعى مراجعة الطبيب .. و هو غالبا سيقوم يتغييره و وصف دواء آخر .. تحياتى
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4