انا اعاني من التحسس في انفي مع ضيق تنفس وضيق في الصدر اتناول ادوية للتحس عديدة ومنها بخاخ سائل لكن لانتيجة من ذلك وامتنعت من تناولها لصغر سنس عمري 15 سنة

عدد الإجابات: 1
هذه الفترة من كل عام يكون مرض التحسس الارجي في اوجه وذلك بسبب غبار الطلع عليك بمضادات الهيستامين ومن الممكن في الحالات الشديدة اخذ ابرة كورتيزون طويل المدى المهم عدم استخدام البخاخ لمد تزيد عن اسبوع. وايضا اذا كان لديك وزيز في صدرك يفضل مراجعة طبيب صدرية من الممكن ان يكون هناك ربو تحسسي ايضا
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4