انا باخد glucophage 850 ودائما أشعر بالتعب والترجيع وباخذه مرتين فماذا تنصح دكتور وهل ممكن اخد مره ويكون يعطي نفس النتائج؟اتمني الاجابه انا بستخدمه لاغراض نسائيه وليس سكر

العمر: 26 سنة
عدد الإجابات: 1
من الأعراض الجانية الشائعة له حدوث غثيان واسهال ولكنها تخفف تدريجيا مع الوقت وغالبا بعد اسبوعين من العلاج وللتخفيف منها يفضل تناول الحبة بعد الأكل واذا استمرت يمكنك استشارة الطبيب لاعطاء منتج بديل أو ممكن تغير عيار الدواء لأخذ 500 ملغ ثلاث مرات يوميا بدلا من 850 ملغم مرتين يومياً
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4