انا بتعاطى الترامدول وعاوز اقلع عنه فماهو الحل

العمر: 34 سنة
عدد الإجابات: 1
يجإيقاف الترامادول يجب أن يتم تدريجيًا لتخفيف أعراض الانسحاب وان يكون تحت إشراف طبي مباشر و ينبغي أن يتم عمل بعض الترتيبات الاجتماعية السابقة لبدء العلاج مثل : * الابتعاد عن الصحبة السيئة التي ترتبط بتناول الترامادول. * ترتيب المسائل الخاصة بإجازات العمل خلال فترة العلاج. * ترتيب الجوانب المادية الخاصة بمرحلة العلاج. * عدم التردد في الحصول على مساعدة المراكز التطوعية المتخصصة في دعمك
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4