أنا تعاطيت مادة المارخوانا لمدة شهر و نصف و ابتعدت عنه الآن 3 شهور و تضهر علي أعراض مثل القيئ و الهلوسة و آلام في البطن لم أفهم شيئ المرجو إعطائي الحل و شكرا ؟

العمر: 19 سنة
عدد الإجابات: 1
راجع عيادة عصبية اونفسبة هناك بعض الادوية اللازمة لسحب هذه المواد بس اهم شيء عالج الظرف الاجتماعي او النغسي الذي دفعك لتعاطي المريجوانا
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
الإتروبين عند استخدامه بجرعات عالية هل يحدث هلوسات كأحد أعراضه...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-07-25 01:33:36
د.محمد المعصراوى د.محمد المعصراوى صيدلاني
صيدلاني مصر
نعم قد يحدث ذالك
هل تريد التحدث الى طبيب:
ما هى اعراض حقنة ليبرون ديبوت 11.25 و هل بتوقف الدورة الشهرية لمدة 3...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-08-10 12:04:33
د.محمود ثابت د.محمود ثابت صيدلاني
صيدلاني مصر
يستخدم في تقليل افراز هرمون التيستوستيرون المعروف بتنشيطه للانسجة السرطانية في المنطقة التناسلية. و في علاج بطانه الرحم المهاجرة و تليفات الرحم الاعراض الجانبية ألم، صداع، اكتئاب، أرق، تعب أو وهن، دوار الشعور بهبات الحرارة، ضمور الخصية، انخفاض الرغبة الجنسية ارتفاع مستويات الكوليسترول في الدم غثيان و قيء، اسهال أو امساك، فقدان أو زيادة الوزن التهاب المهبل، اضطرابات في التبول
هل تريد التحدث الى طبيب:
المريض عند استخدامه ليفوماد مع كيتيل و تونجانيل و اثميل و بركيديل...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-07-25 13:40:51
د.مهند قصاب د.مهند قصاب صيدلاني
صيدلاني سوريا
راجع طبيبه كل هذه الادوية لها مضاعفات والالتزام بالجرعة ووقت الاعطاء والنظام الغذائي
هل تريد التحدث الى طبيب:
مساء الخير انا عندي مشكلة و ارجو حضراتكم تساعدوني . كنت في...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-04-07 12:56:14
د.سندس عدنان البيشاوي د.سندس عدنان البيشاوي دكتور صيدله
دكتور صيدله الاردن
هذا يعتمد على سبب تناوله في البداية وهل ما زال قائماً وفي حالة وجوده كيف ينبغي السيطرة عليه إذا تم إيقاف الترامادول، وعلى الجرعة والفترة الزمنية التي تعاطيت فيه الترامادول، وكذلك على المستوى الوظيفي الحالي للكبد والكلى وغيرها من الأعضاء الحيوية الأساسية، وفي النهاية لتحديد ذلك ينبغي أن تراجع طبيبك لكي يحدد كل ذلك ومن ثم معرفة الأعراض الانسحابية الموجودة التي على أساسها سيتم اختيار العلاج الأنسب
هل تريد التحدث الى طبيب:
فتاة تتناول سيروبليكس بامر من الطبيب لمدة ستة اشهر و لقد بدات...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-09-20 09:06:59
د.منال محمد العمري د.منال محمد العمري دكتور صيدله
دكتور صيدله الاردن
نعم قد يسبب العلاج هذه الاعراض.. السيروبليكس (الاسم العلمي: Escitalopram) قد يسبب أعراضا جانبية منها (الاكثر شيوعا): أرق، دوار أو دوخة، فقدان الشهية، اسهال، صعوربة في التركيز، ألم في العضلات أو رجفة من اعراضه الأخرى (الأقل شيوعا) هي التعرق الزائد، جفاف في الفم و السعال..اذا استمرت هذه الأعراض لفترة طويلة (اكثر من اسبوعين) أو كانت الأعراض تسبب ازعاجا شديدا للمريض فينصح بمراجعة الطبيب للبحث عن حل مناسب
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا فتاه عمرى 32 عام منذ 3 شهور تعاطيت حبوب Tamol_X ومتوقفه عنه منذ 3...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-02-21 01:59:22
د.احمد سامي رجب د.احمد سامي رجب صيدلاني
صيدلاني مصر
ينصح متابعة طبيب متخصص وعدم اخذ هذا العقار مره اخري
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4