أنا حامل في الأسبوع الرابع عشر وفي بداية حملي وصفت لي طبيبتي حبوب فيتامين د لاني مصابة بنقص حاد فيه وكنت أخذه حبة كل أسبوع ولمدة ثمان أسابيع. الآن أسمع واقرا عن خطورة ذلك على الجنين، أرجو الإفادة

العمر: 39 سنة
عدد الإجابات: 1
عدم وجود ما يكفي من فيتامين د خلال الحمل أو الرضاعة الطبيعية قد تمنع طفلك من الحصول على ما يكفي من الكالسيوم والفوسفات. ويمكن أن يسبب هذا ضعف في الاسنان والعظام لذا لا يوجد ضرر من تناول فيتامين د خلال الحمل ولكن بالجرع الموصوفه من قبل الطبيب
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4