انا حامل في بدايه الشهر الثالث وباخد ابر كليكزان 40 وبدا يظهر احمرار في منطقه الحقن مع حكه بشده مما يشبه بطفح جلدي اعمل ايه؟

العمر: 28 سنة
عدد الإجابات: 1
يحتوي الكليكسان على الانيوكسابارين ومن اثاره الجانبية إسهال، ألم خفيف، تهيج وتورم، احمرار، والنزف ، أو كدمات في موضع الحقن؛ الغثيان.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
زوجتي حامل في بدايه الشهر الثالث ومن بدايه حملها بتاخد ابر...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2013-09-25 09:23:31
طاقم الطبي طاقم الطبي
ربما يكون ردة فعل تحسسي يمكن وضع قربة
هل تريد التحدث الى طبيب:
2013-09-22 12:02:19
د.شذى هاني البيك د.شذى هاني البيك صيدلاني
صيدلاني الاردن
قد يكون السبب من الدواء نفسه ,حيث أن من أعراضه الجانبية حدوث رد فعل تحسسي مكان الحقن يشمل ( احمرار , حكة ,ألم , تهيج )
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل ابر كليكزان تسبب حكه
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2013-09-23 13:23:42
د.سندس عدنان البيشاوي د.سندس عدنان البيشاوي دكتور صيدله
دكتور صيدله الاردن
يحتوي الكليكسان على الانوكسابارين ومن اثاره الجانبية: إسهال، ألم خفيف، تهيج وتورم، احمرار، والنزف ، أو كدمات في موضع الحقن؛ الغثيان.
هل تريد التحدث الى طبيب:
مرحبا دكتوره انا حامل في بداية الشهر الثالث واستعمل ابر كليكسان...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-08-08 03:44:25
د.هبه عليان د.هبه عليان صيدلاني
صيدلاني الاردن
يوجد احتمال ضئيل ان تسبب الابر اسهال حيث انه من الاعراض الجانبية الغير شائعة
هل تريد التحدث الى طبيب:
ما هوة طريقة الاستخدام دواء كليكسان
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-02-10 14:33:02
د.سندس عدنان البيشاوي د.سندس عدنان البيشاوي دكتور صيدله
دكتور صيدله الاردن
يحتوي الكليكسان على الانكسابارين وهو ياتي على شكل حقن ويعطى تحت الجلد في منطقة البطن ويجب تغيير مكان الحقن ويجب استخدامه كما يصف الطبيب ويجب الاستمرار في اخذ الدواء حتى ولو شعرت بالتحسن
هل تريد التحدث الى طبيب:
ابنتي عمرها 11سنة صرف لها دواء زوماكس كبسولة 250ملغ يوميا الليلة...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2018-02-09 14:22:54
د.ربى الكردي د.ربى الكردي صيدلاني
صيدلاني الاردن
من المحتمل أن يكون لديها حساسية لإحدى مكونات الدواء أنصح بمراجعة الطبيب لمعرفة سبب ظهور الطفح الجلدي
هل تريد التحدث الى طبيب:
بعد اعطاء زيثروماكس لطفلتي ذات ال7 اشهر لاحظت ظهور مايشبه الطفح...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2015-06-23 03:08:59
د.وائل حسين د.وائل حسين صيدلاني
صيدلاني السعودية
يجب وقف اعطاء العلاج ومراجعة الطبيب
هل تريد التحدث الى طبيب:
طبيب خبير
2015-06-21 08:37:37
د.محمود كمال د.محمود كمال صيدلاني
صيدلاني السعودية
توقفى عن هذا الدواء واذا كان الالتهاب مازال موجود لازم تراجعى الطبيب حتى يغير لك مجموعة المضاد
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4