انا رجل عمري 41 سنة اعاني من عدم انتصاب القضيب بقوة بعد استخدامي حبوب ضغط الدم atacand 16 ارشدوني هل من علاج ولكم الشكر الجزيل لاني حديث الزواج

عدد الإجابات: 1
حبوب الضغط تسبب مشكلة عدم الانتصاب كناتج ثانوي، يمكنك استشارة طبيبك إذا كان بإمكانك تناول خبوب الفياغرا أو شبيهاته وتناسبه مع أدوية القلب التي تتناولها، كما يمكنك تناول المقويات الغذائية مثل عسل ملكات النحل والجينسينغ وحبة البركة السوداء وغيرها.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4