انا فتاة عمري 25 سنة عزباء اعاني من وخز بسيط في صدري ذهبت الئ الطبيبة في ديسمبر الماضي فاعطتني تحليل FSH و PROLACTINE كان تحايل FSH سليم اما PROLQCTINE فكانت النسبة 95 اعطتني دواء اسمه DOSTINEX فنزلت النسبة الئ 0,5 زرتها مجددا في 1 اكتوبر 2012 بعد ان اجريت فحص PROLQCTINE فكانت النسبة 40 اعطتني دواء اسمه BROMOCRIPTINE لمدة 6 اشهر فهل هو ناجع وما سبب ارتفاع الحليب في صدري علما واني كنت اعاني من ضبابية في عيني واجريت IRM وكان كل شي بخير و التشخيص سليم ساعدوني ارجوكم

العمر: 34 سنة
عدد الإجابات: 1
الحمد لله على السلامة, هناك العديد من الاسباب لارتفاع نسبة البرولاكتين, التعب والارهاق , خلل في الغدة الدرقية , تناول بعض الادوية, اضطرابات في الرحم وغيرها من الاسباب وتظهر عن طريق الفحص واستشارة الطبيب. اما عن البروموكربتين هذه الصفحة توفر الكثير عن هذا الدواء. http://www.altibbi.com/drug/576/bromocriptine
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4