انا عندى 22 سنة فجاءة كدا من شهور بحس بحاجه فى دماغى لمدة دقيقة عملة زى شفت حضرتك لم عربية بتكون ماشية على مية الصوت دة بقى حاجه بطرقع كدا وتعملى صداع

العمر: 48 سنة
عدد الإجابات: 1
احتمالpanic attack نتبجه تعرض لقلق او توتر وان كانت ذلك فهى لا تحتاج اى علاج ولكن للاطمئنان اذهب لطبيب مخ واعصاب
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
السلام عليكم انا اعاني من صداع سببه مي او ميه بالدماغ وصفني...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-04-20 10:34:22
د.سندس عدنان البيشاوي د.سندس عدنان البيشاوي دكتور صيدله
دكتور صيدله الاردن
نعم عليك مراجعة الطبيب لاجراء الفحوصات اللازمه والتأكد من عدم حاجتك للاستمرار في تناول العلاج
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا لسه ساكن فى منطقه جديده كلها دوشه واصوات عربيات وتكاتك،اخدت...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2015-07-16 18:23:43
د.سامى ذكي السيد د.سامى ذكي السيد الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد مصر
تترك المنطقة
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-07-16 14:59:46
د.عبد الرحمن الشهاوى عبد المولى د.عبد الرحمن الشهاوى عبد المولى صيدلاني
حتى 100 مج ليس هناك ثمه مشكله لكن لا انصح بهذا الحل.. عليك البحث عن كيف تعزل هذا الصوت يكون افضل ومن خلاله تتجنب زياده الجرعه والدواء من الاساس
هل تريد التحدث الى طبيب:
افضل حاجة لمنع الترجيع وياريت يكون بعمل بعد مدة قصيرة
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-12-21 23:58:08
د.محمد المعصراوى د.محمد المعصراوى صيدلاني
صيدلاني مصر
الأصح أن نعلم سبب الترجيع أولا كى نعالج السبب وليس العرض، لكن فى العموم توجد أمبولات زوفران بتركيز 4 أو 8 مجم وهى جيدة جدا لوقف الترجيع، لكن لابد من ضبط الجرعة على حسب السن واحتياج الحالة .
هل تريد التحدث الى طبيب:
ماهي الاضرار الناتجة من الاستخدام المتكرر لمسكنات الصداع ...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2015-05-30 15:09:34
د.عبدالكريم علي د.عبدالكريم علي صيدلاني
صيدلاني الاردن
يختلف الضرر حسب نوع المسكن ولكن لتكرار المسكنات عموما بكثرة أضرار مهما كان مستوى امان هذا المسكن وقد لاتحدث بعض هذه الأضرار إلا بعد فترة طويلة من الاستخدام ومن اهم الأضرار التي تشترك بها هذه المسكنات هو الاعتياد النفسي على أخذ هذه المسكنات بحاجة اودون حاجة ملحة وكذلك زيادة الجرعة المعتادة للحصول على التأثير المرغوب . ينبغي عدم أخذ هذه المسكنات إلا عند الضرورة القصوى واستشارة الطبيب لمعرفة سبب الصداع والوقاية منه لتجنب تكرار استخدام المسكن او التقليل منه .
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم يا اخوتي الاطباء اريد المساعده انا فتاة عمري 25 سنه...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-05-28 05:03:36
د.أحمد جمال د.أحمد جمال صيدلاني
صيدلاني مصر
ما فى اى مشكل سوى ممكن يحدث شوية صداع
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل الاكثار من البنادول يؤثر علي الصحة خاصه اني اصاب بصداع عند...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-09-25 16:57:42
د.ملاك محمد طيفور د.ملاك محمد طيفور دكتور صيدله
دكتور صيدله مصر
الاكثار من تناول مسكنات الام يعد سببا ايضا للصداع, اذ اثبتت الدراسات ان تناول الكثير من مسكنات اللم قد يكون سببا محتملا لحدوث الصداع وسمي بالصداع نتيجة ادوية مسكنات الالم ننصح دائما باستخدما مسكنات الام عند اللزوم وبالجرهات المناسبة وبعد استشارة الطبيب او الصيدلاني بالنسبة لجرعة الباراستامول هي حبة الى حبتين من عيار 500 ملغم عند اللزوم او كل 4-6 ساعات على ان لا تتجاوز 8 حبات في اليوم
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4