انا عندي سوسه في اسناني وببلع مسكن بروفين وبسكن الالم كليا لكن اصبحت احس باعراض تاني برجفه وتنميل في الجسم وتسارع دقات قلبي .. هل شي طببعي ؟؟

العمر: 29 سنة
عدد الإجابات: 1
تناولك للمسكن يخفي المشكلة ويجعلها غير مزعجه ولكن لا يقضي عليها وإنما تستمر بالتفاقم دون أن تشعر بذلك. الشعور بالالم هو ردة فعل يظهرها يجسمك لتتنبه بوجود مشكلة ويجب معالجتها، لذلك راجع طبيب الاسنان باسرع وقت لاجراء ما يلزم. الاعراض التي ذكرتها ليس لها علاقه بتناوله البروفين وقد يكون لها سبب مرضي آخر
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4