انا في الفلبين الممرضة أصرت على اخذي ل levofloxacin 500 وعدم تغييره الى فلاجيل.هل تكون اعراض الالم ناتجه عن انسحاب مادة الترامادول وليس من المضاد؟لانهم حقنوني بترامادول

العمر: 28 سنة
عدد الإجابات: 1
السؤال غير واضح!. ما هو نوع الألم وكم استمر وماذا عن الترامادول هي انت مداومه على تناوله وتوقفت فجأة أم أنها مجرد جرعة واحده ؟ بكل الأحول المضاد الحيوي levofloxacin وحتى فلاجيل لا يسببان حدوث ألم واختيار المضاد الحيوي يتم اعتمادا على الحالة المرضية ونوع البكتيريا المسببة للالتهاب
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4