انا فتاة لدي حساسية من النستاتين لكن عند استعماله تغيرت لون افرازاتي المهبلية من الصفراء المخضر الى الابيض.ف استخدمت كيناكومب ولكن تحول لون افرازاتي الي الاصفر المخضر ما الحل؟

العمر: 48 سنة
عدد الإجابات: 1
استخدمي الميكونازول miconazol vaginal cream وحبة fluconazol اسبوعيا لمدة اسبوعين ( يعني حبايتين فقط في خلال الاسبوعين)
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
ما يعني كل لون من أقلام الإنسولين الأصفر والأخضر الخ.....
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2016-08-23 18:27:16
د.علي محمد علي د.علي محمد علي صيدلاني
صيدلاني السعودية
كل نوع علي حسب مفعوله سريع المفعول او ممتد المفعول
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا اتناول المولتي فيتامين و الاحض تغير لون البول الون اليمون ف...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب سفير
2015-06-23 02:03:11
د.مهند الحموي د.مهند الحموي صيدلاني
صيدلاني سوريا
إن فيتامين B2 (الريبوفلافين) يغير لون البول للون الأصفر وهذا شيء طبيعي ..
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل يستعمل الlincocin عند وجود حساسية البنسلين وهل يمكن استعمال...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2016-05-22 16:59:21
د.بشرى مصطفى جبر د.بشرى مصطفى جبر صيدلاني
صيدلاني الاردن
يمكن استخدام ال lincocin عند المرضى الذين يعانون من حساسية البنسلين ولا يوجد اي تفاعلات دوائية بين ال lincocin و الفلاجيل و لكن بجب أخذهم بعد استشارة الطبيب
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل استعمال نيدازول يسبب إسهال أو تغير في لون البراز؟
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2014-12-26 15:13:38
د.منال محمد العمري د.منال محمد العمري دكتور صيدله
دكتور صيدله الاردن
الاسهال من العراض الجانبية الشائعة لمعظم المضادات الحيوية، و غالبا ما يكون الاسهال المصاحب خفيفا و يزول دون الحاجة إلى علاج. في حال كان الاسهال شديد، أو استمرت الأعراض لفترة تزيد عن ال24 ساعة، أو لاحظت نزول دم مع البراز أو تغير لونه فينصح بالتوقف عن تناول العلاج و مراجعة الطبيب. قد يسبب النيدازول تغير لون البراز إلى اللون الاسود و لكن في حالات نادرة، و يفضل التحقق من عدم وجود اسباب اخرى لتلون البراز
هل تريد التحدث الى طبيب:
2014-12-25 10:07:46
د.نسيب الشبلي د.نسيب الشبلي جراحة عامة
جراحة عامة السعودية
النيدازول هو نفسه الميترونيدازول وهو مضاد حيوي واسع الطيف بشكل اساسي للجراثيم اللاهوائية والطفيليات.ويمكن ان يسبب اعراض هضمية مزعجة تتضمن الغثيان والاسهال والطعم المعدني بالفم.لكن لم اسمع بانه يغير من لون البراز .والاستعمال الطويل وخاصة الوريدي بالمستشفيات يسبب نقص بالكريات البيض والعدلات واعتلال الاعصاب المحيطي.
هل تريد التحدث الى طبيب:
لدينا حساسية مفرطة و اكتشفت اني اعاني من حساسية بعض الأدوية...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-07-28 08:12:46
د.احمد نبيل متولى د.احمد نبيل متولى صيدلاني
صيدلاني السعودية
كيف عرفتى ان عندك حساسيه منهم ؟اذكرى ما شعرتى به ف رساله اخرى
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا أتناول منذ فترة حبوب تحتوي علي حديد وتغير شكل برازي الي اللون...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-01-14 03:31:05
د.عبد الرحمن الشهاوى عبد المولى د.عبد الرحمن الشهاوى عبد المولى صيدلاني
امر طبيعى جدا حيث يصير لون البراز داكنا للاسود وايضا لون البول يكون أصفر غامق
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4