انا متوقف عن تعطى ترامادول باقلي 6 ايام لوحدى وكانت بتعطى حبية في اليوم على 1/4 من مدة سنة ماهى النصحية

العمر: 37 سنة
عدد الإجابات: 1
اولا: يجب عليك ان تقرر انك تريد فعلا الامتناع عن تناول الترامادول ثانيا: اذا بدا لك وجود مضاعفات بسبب ابدأ بتقليل الجرعة المعتادة الى 75% وبعدها للنصف ومن ثم للربع وهكذا ، يعني اذا كنت تتناول 4 حبوب يوميا ، تناول 3 وبعد فترة 2 وبعد فترة 1 ثالثا : تعتمد الفترة التي تقلل فيها الجرعة الى مدى استجابة جسمك ومدى ظهور الاعراض تقليل الجرعة (withdrawal symptoms ) رابعا : في حين ظهور هذا الاعراض كالتشنجات والارق وغيرها فانا انصح باستخدام Valerian وهو مكمل غذائي يساعد في هذا خامسا : عليك بتغيير نمط حياتك واداء القليل من التمارين الرياضية الخفيفة او المشي في الاماكن الطبيعية والابتعاد عن اصدقاء السوء
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4