انا مريضة بجلطة بالاوردة العميقة بقدماي واتناول اقراص الماريفان من مدة 3سنوات وماريفان 3ملي وعندي حكة جامدة هل الماريفان يسبب الحكة افيدوني

العمر: 47 سنة
عدد الإجابات: 1
الف سلامه على حضرتك...نعم الماريفان يسبب الحكه والتهاب الجلد ويمكن استخدام كريمات مضاده للحساسيه مثل فينستيل او اليرجكس...وتناول تلفاست180 اقراص قرص يوميا لمده عشر ايام..شفاكى الله وحفظكى من كل سوء
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4