انا عمري 17 سنة واعاني من صلع مبكر وذهبت الي الدكتور وكتبلي هذه الادوية : allo plus , perfectodil 5% , مع فيتامينات : hi-potency formula , inrech , nopecia . وسألنا الدكتور من نوبيشيا قالي انه بيعدل علي هرمون اللي في الرأس اللي بيسبب سقوط الشعر بس لما جيت علشان اجدد العلاج الصيدلي قالي انه بيسبب العقم ...فانا عايز اعرف هل له اضرار مثل العقم ؟ ام لا ؟ وسؤال اخر : انا في ثانوية عامة وبلاحظ نفسي ان باكل كتير عن الاول هل هذا طبيعي ولا لا ؟؟

العمر: 22 سنة
عدد الإجابات: 1
دواء فيناسترايد (Finasteride) قد يترافق مع تغييرات في الرغبة الجنسية. (أمان الإستخدام فقط عند الذكور الذين تتراوح أعمارهم بين 18 - 41 سنة) . بالنسبة لزيادة تناول الطعام فهذا امر طبيعي نظرا لتتغيرات النفسية . يجب استشارة الطبيب لمعرفة المزيد عن ذلك.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4