انتفاخ الوجه بعد شرب فيكسودين ( فيكسوفنادين ) Fexofenadine فهل هذا طيبعي

العمر: 20 سنة
عدد الإجابات: 1
هذه احد الاعراض الجانبيه لهذا العلاج..
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
هل دواء فيكسودين يسبب صداع حول العيون
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2018-01-01 17:04:25
د.نهاد احمد د.نهاد احمد صيدلاني
صيدلاني الاردن
في حالات قليلة ممكن ان يؤدي الى صداع و انتفاخ حول العين لكن في اقل من 10 % من الناس
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل دواء فيكسودين يسمن
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-08-07 00:44:43
د.مهند قصاب د.مهند قصاب صيدلاني
صيدلاني سوريا
مساء الجرعة قبل الوزن لا يؤثر على الشهية
هل تريد التحدث الى طبيب:
انتفاخ الوجه والرجلين بعد 5 ايام من استعمال دواء longamycine
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2017-12-27 23:15:12
د.احمد سامي رجب د.احمد سامي رجب صيدلاني
صيدلاني مصر
يوقف الدواء فورا ويعرض المريض علي الطبيب المعالج
هل تريد التحدث الى طبيب:
2017-12-27 22:29:55
د.محمد المعصراوى د.محمد المعصراوى صيدلاني
صيدلاني مصر
أوقف العلاج، وقم بمراجعة طبيبك لاختبار حساسية جسمك ضد هذا الدواء.
هل تريد التحدث الى طبيب:
لاحضت انتفاخ في الخدالايمن بعد شرب دواء الروكتان لمدة 20 يوم فما...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-12-12 20:24:35
د.ربى الكردي د.ربى الكردي صيدلاني
صيدلاني الاردن
هل تقومين بعمل الفحوصات اللازمة بشكل دوري وتتأكدين من سلامة عمل الكيد والكلى ؟ هل انت ملتزمة بالجرعة التي وصفها الطبيب والفترة الزمنية التي كتبها لك ؟ راجعي طبيبك المختص للضرورة
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل يزيد الديكساميثازون الشعر في الوجه ويسبب انتفاخ الوجه
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2018-03-22 10:16:42
د.نهاد احمد د.نهاد احمد صيدلاني
صيدلاني الاردن
من التاثيرات السلبية لادوي الكورتيزون زيادة الشعر على الجسم و انتفاخ الوجه
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من نحافة الوجه واريد اشرب دكسن عمري 25 سنة غير متزوجة هل لهذا...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-06-16 07:36:52
د.هيا حسن ابو جراد د.هيا حسن ابو جراد صيدلاني
صيدلاني الاردن
من الاستخدامات الشائعه و الخاطئة للكورتيزون لزيادة الوزن فأضرار الكورتيزون كبيرة جدا ان لم يتم استخدامه بطريقة علاجية و صحيحة انسحاب الكورتيزون من الجسم يأخذ حوالى من 3 إلى 6 شهور بعد التوقف عن العلاج به، لذا يكون نزول وزن المريض الذى زاد بسبب الكورتيزون أبطا من مريض آخر لا يتناول الكورتيزون، حيث أنه يزيد فى وزن الجسم نتيجة مياه يعمل على توليدها،تفاعله داخل الجسم يظل موجود بحيث يظل الجسم منتفخ طوال هذه الفترة فهو فعليا لا يقوم بزيادة الوزن بالطريقة السليمة الافضل هو مراجعه اخصائية تغذية لايجاد الحل الانسب
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4