السلام عليكم سؤالي أني عندما أحس بالتعب ويكون لدي عمل كثير أتناول جرعة50الى100ملغ ترامادول على فترات مرة في كل أسبوعين لأنها تجعلني أحس بالنشاط وتزيل التوتر عني هل من ضرر فيها

العمر: 25 سنة
عدد الإجابات: 1
اخي العزيز تعاطيك للترامادول حتي لو بجرعات بسيطة في البداية و في حالات الارهاق قد يؤدي بك الي ادمانه بعد فترة خاصة ان هناك مسكنات كثيرة تؤدي نفس الغرض و لا نسبب ضررا و لا ادمان .... ولا تغتر يالحالة المزاجية التي يسببها لك فهي عرض من اعراضة التي تجر الشخص لادمانه فعليك بالاقلاع فورا عنه قبل ان تتورط ... و من ناحية اخري فهو حرام شرعا لغير الضرورة التي تبيحه " وهي فشل انواع المسكنات الاخري " عافانا الله و اياكم منها
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4