اسلام عليكم . لقد شربت حبتين من دواء افلو كرديل في ان واحد برغم من ان الطبيبة اعطتني ربع حبة ؟ اتمنا الاجابة

العمر: 28 سنة
عدد الإجابات: 1
الأعراض الجانبية الأكثر شيوعا عند زيادة الجرعة : الإمساك؛ إسهال ؛ الدوخة؛ النعاس؛ التعب؛ الدوار؛ ألم معتدل، التورم ، أو احمرار في موقع الحقن ؛ الغثيان؛ اضطراب في المعدة أو التشنج؛ مشاكل النوم؛ القيء ؛ الضعف.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
شربت حبتين من كلامكسيل عى معدة فارغة والان اعاني من الم في جانبي...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-03-16 11:39:57
د.مكتب المعلومات الدوائية د.مكتب المعلومات الدوائية صيدلاني
من الممكن أن يسبب هذا المضاد الحيوي اضطراب في المعدة ولكنه مؤقت وسيزول مع الوقت اذا كان هو سبب الألم الذي تعاني منه
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا كتبلي الدكتور حبتين من دواء premonor يوميا مرة بعد الافطار ومرة...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-06-23 07:51:55
د.محمد المعصراوى د.محمد المعصراوى صيدلاني
صيدلاني مصر
لا يؤثر ان شاءالله لكن لا تتناولي حبة السحور هذا اليوم
هل تريد التحدث الى طبيب:
زوجي أخذ بالخطأ حبتين من تلفاست 180 مغ هل يجب أن يذهب إلى الدكتور أو...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-03-05 09:41:11
د.محمود ثابت د.محمود ثابت صيدلاني
صيدلاني مصر
لا يوجد ضرر ان شاء الله و يجب تحري الدقة في تعاطي الادوية لان هناك اخطار قد تحدث مع معظمها في حال تجاوز الجرعات المقررة
هل تريد التحدث الى طبيب:
لقد شربت حبة كاملة من الترامادول لاول مرة ولا استطيع النوم ووضعي...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-05-26 12:13:23
د.محمود ثابت د.محمود ثابت صيدلاني
صيدلاني مصر
لا داعي للقلق ان كانت بالفعل اول مرة فهذا العرض طبيعي جدا و سيزول نهائيا خلال يوم علي الاكثر و لكن احذر من تناول مثل هذة الادوية لان العواقب وخيمة وادمانها سهل
هل تريد التحدث الى طبيب:
امي شربت حبة ميتفورال 850وبعد ساعة نسيت وشربت حبة تانية شو ممكن...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-11-09 18:01:04
د.ربى الكردي د.ربى الكردي صيدلاني
صيدلاني الاردن
لا يوجد خطر، لان ميتفورال لا يسبب هيوط مستوى السكر في الدم. قد تظهر عليها بعض الأعراض من غثيان وغيره. أرجو توخي الحيطة والحذر في مواعيد الأدوية.
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم اكلت بالامس حبتين اسبرين و حبتين سابوفين و...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2018-02-11 09:30:03
د.ربى الكردي د.ربى الكردي صيدلاني
صيدلاني الاردن
لا ينبغي تناول الأدوية بهذه الطريقة وبهذه الكميات لأن الجسم قد يعجز في بعض الحالات عن التخلص منها وتصريفها. أرجو منك الحذر في المرات القادمة.
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4