بس انا مش عارف اوقف التراماول مره وحده ولا تدريجيا

العمر: 24 سنة
عدد الإجابات: 1
تدريجيا ..
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
يعني انا اوقف التراماول مره وحده ولا تدريجيا
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-10-08 11:18:24
د.محمد المعصراوى د.محمد المعصراوى صيدلاني
صيدلاني مصر
تدريجيا .. تقلل الجرعة شيئا فشيئا إلى أن توقفه نهائيا ..
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا اخدت 7 حبوب ديكسازون على ايام متتاليه وبطلت اخدها وبقيت حاسس...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-11-23 01:16:28
د.محمد المعصراوى د.محمد المعصراوى صيدلاني
صيدلاني مصر
هذه بعض أعراض استخدام الدواء، لكن لا تقلل فستذهب تدريجيا بعد ايقاف استخدامه ..
هل تريد التحدث الى طبيب:
بتعالج من التامول من ثلاثه ايام فقط وجسمى متكسر ومش عارف انام علي...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-10-29 15:34:50
د.محمد أبوزيد د.محمد أبوزيد دكتور صيدله
دكتور صيدله مصر
أنصحك بشكل عام يرجى تقليل الجرعة المتناولة تدريجيا ، حاول تناول حباية واحدة يوميا او حباية ونصف لفترة معينة وبعد تاقلمك عليها قللها للنصف وهكذا
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا كنت باخد ديكسازون اخدت 7 حبوب منه على ايام متتاليه وبطلته...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-11-23 01:16:39
د.محمد المعصراوى د.محمد المعصراوى صيدلاني
صيدلاني مصر
هذه بعض أعراض استخدام الدواء، لكن لا تقلل فستذهب تدريجيا بعد ايقاف استخدامه ..
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا باخد حبوب ديسكازون عشان اتخن شويه وكده وسالت الصيدلي قالي مش...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-07-01 06:20:05
د.احمد نبيل متولى د.احمد نبيل متولى صيدلاني
صيدلاني السعودية
كلامه صح ...لا انصح بتناول بالديكسازون نهائيا بغرض زياده الوزن وعليكى وقفه نهائيا وتدريجيا كما قال الزميل لما له من اثار جانبيه سيئه فهو يحبس الماء تحت الجلد (ينفخ الوجه والبطن وليس تخن طبيعى بغذاء متوازن)...يضعف المناعه ويعرض الجسم للمرض وقد يسبب هشاشه عظام على المدى البعيد علاوه على ارتفاع سكر الدم ..لا يستحدم الكورتيزون الا لفترات قصيره تحت اشراف طبى او فترات طويله للضروره القصوى وانصحك مره اخرى بالتوقف عنه..عليكى التوقف وتناولى قرص لمده 3 ايام مره واحده ثم التوقف نهائيا ..ولزياده الوزن عليكى بالتغذيه المتوازنه (كربوهيدرات وبروتين ونشويات) ..تناول العسل والمكسرات...تناول الفيتامينات
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا مش مدمن ومش هادمن ان شاء الله انا عايز اعرف لو هاخد ربع قرص...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-11-13 23:00:43
د.محمد أبوزيد د.محمد أبوزيد دكتور صيدله
دكتور صيدله مصر
نعم، فهناك احتمال بإصابتك بسرعة القذف ، إضافة الى احتمال الادمان وزيادة الجرعة وهو احتمال كبير ، لذا لا ينصح به
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4