بعد استعمالي لدواء سيبروكسين أشعر بسرعه التنفس والتعب من صعود الدرج هل الدواء يعمل على ماذكرته

العمر: 32 سنة
عدد الإجابات: 1
نعم المضاد الحيوى يسبب حاله من التعب تتلاشى بمجرد التوقف عن العلاج
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
دكتور نسائى من فضلك ما دواعى استعمال سيبروكسين
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2015-06-07 06:36:35
د.محمود كمال د.محمود كمال صيدلاني
صيدلاني السعودية
مضاد حيوى لقتل البكتريا المهبليه التى تسبب الافرازات التى غالبا ما تكونصفراء ولها رائحه كريهه
هل تريد التحدث الى طبيب:
ما دواعى استعمال مضاد سيبروكسين وهل يحدث حمل بعده او يساعد لحدوث...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-06-05 04:19:23
د.احمد نبيل متولى د.احمد نبيل متولى صيدلاني
صيدلاني السعودية
دواعى الاستعمال كثيره مثل التهاب الجيوب الانفيه والشعب الهوائيه والمجارى البوليه ..لا يستخدم اذا كان هناك تخطيط للحمل او الحمل ...ولا علاقه له قبل الحمل باحداث الحمل وقد يعالج التهابات مهبليه لتسهيل عمليه الجماع ومن ثم حدوث الحمل اتمنى ان اكون قد افدتك
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل دواء سيفيكار يسبب الجفاف وتعب العضلات وتشنجات فالعضلات والتعب...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2015-06-26 15:14:31
د.عبدالكريم علي د.عبدالكريم علي صيدلاني
صيدلاني الاردن
هذا الدواء تركيبه العلمي (أولميسارتان وأملوديبين) وهو بالفعل قد يسبب هذه الاعراض التي ذكرتها ولكن باحتمال قليل ولذلك يفضل مراجعة طبيبك لمعرفة إن كانت هذه الاعراض من الدواء أم من سبب آخر
هل تريد التحدث الى طبيب:
منذ عام من الان كنت ذهبت لدكتور فقال لى انك عندك حساسية ولكنه كان...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2013-09-23 12:24:55
د.سندس عدنان البيشاوي د.سندس عدنان البيشاوي دكتور صيدله
دكتور صيدله الاردن
شراب سالبوفنت يحتوي على سالبتامول ومن اثاره الجانبية -عدم انتظام ضربات القلب، وعدم الراحة في الصدر، وألم في الصدر. -دوخة, صداع, ارق, التهيج, العصبية, صداع نصفي, كوابيس, تشنجات. -الإسهال، جفاف الفم، وعسر الهضم، والتهاب المعدة والأمعاء، والغثيان، وطعم غير عادي، والتقيؤ. تشنج قصبي،سعال تشنجات العضلات، وآلام العضلات والعظام، ورعاش، والضعف يفضل مراجعة الطبيب ووصف الاعراض التي تصيبك لايجاد العلاج المناسب
هل تريد التحدث الى طبيب:
تناولت librax لمدة 20 يوم اصبحت اشعر بالنعاس والخمول وصعوبة في التنفس...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-11-13 22:32:01
د.محمد أبوزيد د.محمد أبوزيد دكتور صيدله
دكتور صيدله مصر
نعم، ولكن يرجى عليك التوقف عن استخدام الدواء ومراجعة الطبيب المختص اذا كنت تعانين من اضطرابات في الرؤية وخلل في التوازن وتنسيق الحركات فقدان الوعي او جفاف الفم او صعوبة في التبرز
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم .. عمري 22 واستخدم قطور loxtra المعقم للعين من بعد...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2013-09-11 13:14:04
د.شذى هاني البيك د.شذى هاني البيك صيدلاني
صيدلاني الاردن
قد يكون السبب فعلا ناتج من تسرب الدواء للانف فهو يستعمل للعين فقط , وقد يكون رد فعل تحسسي من إحدى مكونات الدواء , لذلك يجب إخبار الطبيب المعالج بما حصل حتى لا يتكرر ضيق النفس
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4