بعد اعطاء زيثروماكس لطفلتي ذات ال7 اشهر لاحظت ظهور مايشبه الطفح الجلدي ... فتوقفت عن اعطائها اياه فهل يجب ان اوقف هذا الدواء فقط ام يجب علينا مراجعة الطبيب؟

العمر: 48 سنة
عدد الإجابات: 2
يجب وقف اعطاء العلاج ومراجعة الطبيب
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
توقفى عن هذا الدواء واذا كان الالتهاب مازال موجود لازم تراجعى الطبيب حتى يغير لك مجموعة المضاد
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
ابنتي عمرها 11سنة صرف لها دواء زوماكس كبسولة 250ملغ يوميا الليلة...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2018-02-09 14:22:54
د.ربى الكردي د.ربى الكردي صيدلاني
صيدلاني الاردن
من المحتمل أن يكون لديها حساسية لإحدى مكونات الدواء أنصح بمراجعة الطبيب لمعرفة سبب ظهور الطفح الجلدي
هل تريد التحدث الى طبيب:
طفلي يعاني من التسنين قمت بإعطائه مضاد حيوي اموكسيل ١٢٥ مغ لخفض...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2017-08-13 19:06:59
د.لينا داود د.لينا داود صيدلاني
صيدلاني الاردن
من البداية لا يحتاج التسنين لأي نوع من أنواع المضادات الحيوية واذا صاحب التسنين ارتفاع بالحرارة فيجب قياس درجه الحرارة وعليه يتم وضع كمادات ماء او اعطاءه خافض حراره اما بالنسبة للطفح الجلدي فقومي بإيقاف الدواء فهناك احتمال وجود حساسيه للبنسلين لدى الطفل
هل تريد التحدث الى طبيب:
انااستخدم tryptzolممكن اعرف اعراضه مع العلم ان ضهر عندي طفح جلدي راسه...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2015-03-14 04:28:30
د.أحمد جمال د.أحمد جمال صيدلاني
صيدلاني مصر
يمكن ان يكون عندك حساسية لمادة الدواء لذا يوقف العلاج و يرجى زيارة الطبيب فى اسرع وقت و يمكن تناول افيل امبول لتخفيف الاعراض
هل تريد التحدث الى طبيب:
طبيب سفير
2015-03-12 22:22:06
د.خولة نصير د.خولة نصير علاج اﻟﻡ ﻣﺯﻣﻥ
علاج اﻟﻡ ﻣﺯﻣﻥ الاردن
هل الاسم هو tryptizol . اذا كان هو فيجب عليك اخبار طبيبك عن هذا العرض (الطفح الجلدي) فوراً
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا أتناول دواء Lipitor و plavix من شهرين تقريبا وطرأ علي طفح وحبوب...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2017-05-05 10:31:23
د.محمد لواء عبد اللطيف السامرائي د.محمد لواء عبد اللطيف السامرائي دكتور صيدله
لا يوجد تحسس له علاقة بالادوية التي تقوم بأخذها قم بمراجعة الطبيب لمعرفة سبب التحسس الجلدي
هل تريد التحدث الى طبيب:
لدي تحسس دوائي من السيبروتينون (منظم دورة ) و ظهر على شكل طفح جلدي...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-05-04 16:39:54
د.بلال فاضل د.بلال فاضل صيدلاني
صيدلاني السعودية
ايقاف الدواء ومن تم استخدام كرس دواء مضاد للحساسيه
هل تريد التحدث الى طبيب:
زوجتي تناولة حبة من علاج voldic k وظهر طفح جلدي على الوجه وهي اول مره...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-10-01 10:08:09
د.سندس عدنان البيشاوي د.سندس عدنان البيشاوي دكتور صيدله
دكتور صيدله الاردن
يحتوي علاج فولدك على الديكلوفيناك صوديوم ويستخدم كمخفف للألم (الخفيف الى المعتدل) و خافض للحرارة وفي علاج الالتهاب المفصلي الروماتيدي ومن اثاره الجانبية: غثيان، تقيؤ امساك أو اسهال انتفاخ البطن ,صداع, دوار، نعاس ,عسر هضم, طفح جلدي لذا قد يكون سبب الطفح الجلدي نتيجة هذا الدواء ولكن يجب مراحعة طبيب جلدية للتحقق من سبب هذا الطفح بشكل دقيق وتحديد علاجه
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4