تعرّضت والدتي 81 سنة لجلطة دماغيّة ليس لها مضاعفات جانبيّة كبيرة وهي تعاني من مرض فقر الدّم وتستعمل فيتامين ب12 يوميّا وتافير200 ،3 مرّات في اليوم وجميع الأعراض المذكورة في الوصفة عندها ،عدم تركيز ،صعوبة التّنفّس ،حرارة ،آلام في الحلق٠٠٠آلخ، هل أواصل إعطاءها التافار أم لا ؟ شكرًا

عدد الإجابات: 1
استشيري الطبيب المعالج مثل هكذا سؤال لا يحل عن طريق اون لاين
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4