تناولت دواء واحس ان وجهي تورم وضيق بالنفس واشعر بان يدي تخدرت هل هذا يعني انه لدي حساسيه لهذا الدواء ،،،شكرا جزيلا

العمر: 48 سنة
عدد الإجابات: 1
نعم هذه علامات تحسس من هذا الدواء يجب عليك ايقافه اذا انت متأكد ان هذه اﻷعراض اصابتك جراء تناول هذا الدواء وليس من شئ اخر
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
هل من الممكن ان تحدث حساسيه اتجاه دواء الزنتاك
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-09-05 12:21:03
د.سارة الكسواني د.سارة الكسواني دكتور صيدله
دكتور صيدله الاردن
إن من المتوقع حدوث حساسية تجاه اي تركيبة دوائية، اذا شعرت بذلك قم بايقاف الدواء وانتظر زوال أعراض التحسس.
هل تريد التحدث الى طبيب:
كنت استخدم دواء ازيثروماكس ( ازيثرومايسين ) لمدة 3 ايام ثم قمت...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2016-12-22 13:39:07
د.لينا داود د.لينا داود صيدلاني
صيدلاني الاردن
الحساسية الناتجة عن الدواء تظهر في الأيام الأولى من اخذ الدواء , اذا كان التحسس خفيف ينصح استخدام الأدوية المضادة التحسس وهي عده مثل loratidine ,cetrizine اما في حاله الحساسية الشديدة وهي ظهور بقع حمراء بكثره على الجسم وضيق في التنفس ينصح بمراجعه الطبيب فورا .
هل تريد التحدث الى طبيب:
لدي حساسية من السيبتازول - sulfamethoxazole and Trimethoprim -ما الادوية الاخرى...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-10-26 09:16:20
د.سارة الكسواني د.سارة الكسواني دكتور صيدله
دكتور صيدله الاردن
حسب نوع الحساسية فهل هي حساسية كبريت لانه هذا الدواء يحتوي عليه.
هل تريد التحدث الى طبيب:
لقد طرحت سؤالي هذا البارحة فهل من مجيب ؟ السؤال هو : هل يمكن...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب سفير
2016-03-30 02:42:17
د.نور حمش د.نور حمش صيدلاني
صيدلاني السعودية
ان دواء avlocardyle هو حاجب بيتا غير انتقائي....وبالتالي هو من موانع الاستعمال لدى مرضى الربو وحساسية البيض المفرطة تؤدي لاعراض مشابهة للربو لذلك انصح بمراجعة الطبيب ليختار دواء حاجب بيتا انتقائي. والابتعاد الكلي عم الاطعمة الحاوية على البيض.
هل تريد التحدث الى طبيب:
لدي حساسية من Diclofenac هل يعني هذا ان اجتنب جميع مكونات الـ Voltaren هل...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-09-02 00:27:04
د.احمد نبيل متولى د.احمد نبيل متولى صيدلاني
صيدلاني السعودية
لا علاقه لليسفالسبورين بالفولتارين ..وانظر فى اى نشره داخليه لاى دواء اذا كانت تحتوى على ديكلوفيناك لا تاخذها
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل للمرأة التي لديها حساسية مفرطة من البيض تناول دواء AVLOCARDYL ...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-03-30 13:53:38
د.مكتب المعلومات الدوائية د.مكتب المعلومات الدوائية صيدلاني
اصابتك بتحسس البيض لا يعني أن قد تعانين من تحسس دوائي معين ولا ينفي الأمر أيضاً ولكن لا يوجد ارتباط بين تحسس البيض والتحسس عند تناول أي دواء لذلك يمكنك استخدامه
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4