السلام عليكم تناولت Cipralex 20mg وبعد أول نصف حبه بدا بطني يوجعني وتوقفت عن تناولها ومازال بطني يوجعني فما الحل ؟؟

العمر: 47 سنة
عدد الإجابات: 3
وعليكم السلام. إن عقار السيبراليكس من الأدوية الآمنه والفعاله وهذا العقار يسبب آلاما بالبطن وبعض الأعراض الاخري فقط عند بدايه الجرعات الأولي فلا تقلق ولا تتوقف عن أخذ الدواء من تلقاء نفسك وعليك بالمتابعه مع طبيبك المختص
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
وعليكم السلام. إن عقار السيبراليكس من الأدوية الآمنه والفعاله وهذا العقار يسبب آلاما بالبطن وبعض الأعراض الاخري فقط عند بدايه الجرعات الأولي فلا تقلق ولا تتوقف عن أخذ الدواء من تلقاء نفسك وعليك بالمتابعه مع طبيبك المختص
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
ما قاله الزميل العزيز هو الصح وعليك باتباع ما قاله
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4