دكتور هل يمكن تناول مضادين حيويين

العمر: 51 سنة
عدد الإجابات: 1
نعم إذا كانت حالة المريض تستدعى ذالك .
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
هل ممكن لتناول مضادين حيوين في نفس الوقت ان يسبب انزعاج في البطن
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-07-21 17:32:25
د.محمد أبوزيد د.محمد أبوزيد دكتور صيدله
دكتور صيدله مصر
بالطبع ان استخدام المضادات الحيوية له اعراض جانبية متعددة، يرجى عدم استعمال المضادات الحيوية دون استشارة الطبيب المختص
هل تريد التحدث الى طبيب:
مضادين ايموكس وفلازول وصفه الدكتور كل8س لمدة5ايام فاليوم الرابع...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2018-04-01 08:22:57
د.محمد المعصراوى د.محمد المعصراوى صيدلاني
صيدلاني مصر
يفضل تناول المضادات الحيوية بعد أو وسط الوجبات حتي لا تؤثر على المعدة.
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل يمكن استخدام روكتان مع بروفين ومضاد حيوي كلاسيد ...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-08-19 11:56:21
د.سندس عدنان البيشاوي د.سندس عدنان البيشاوي دكتور صيدله
دكتور صيدله الاردن
يحتوي الرواكيوتان على الايزوتريتينوين وهو يستخدم لعلاج حب الشباب اما البروفين فهو يستخدم كمسكن للالم اما الكلاسيد فيحتوي على الكلاريثرومايسين وهو يستخدم كمضاد حيوي لعلاج الالتهاب ولا يوجد تفاعل بين هذه الادوية ولكن لا يجب تناولها دون استشارة الطبييب
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل هناك التهابات يمكن ان تعالج دون استخدام مضادات حيوية؟
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2012-07-03 09:41:40
د.إيناس القدومي د.إيناس القدومي صيدلاني
صيدلاني الاردن
حسب نوع الإلتهاب لذلك يجب اجراء فحوصات و تأكيد التشخيص من قبل الطبيب ، الإلتهاب البكتيري يحتاج لمضادات حيوية أما الفيروسي فلا يحتاج للمضادات الحيوية
هل تريد التحدث الى طبيب:
2012-07-02 17:18:28
د.منال محمد العمري د.منال محمد العمري دكتور صيدله
دكتور صيدله الاردن
نعم يوجد... فكثير من الالتهابات سببها فيروسي Virus، و التي لا ينفع معها المضاد الحيوي، أو حتى بكتيري و لكنها تزول مع الوقت دون الحاجة إلى علاج و تكفي الراحة و تناول كميات كافية من السوائل لعلاجها
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل من الممكن أخذ تطعيم الحصبة أثناء تناول المضاد الحيوي
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-11-06 01:50:42
د.محمد أبوزيد د.محمد أبوزيد دكتور صيدله
دكتور صيدله مصر
لا مشكلة في هذا
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل للمضاد الحيوي يسبب تأخير الدورة الشهرية
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2015-05-23 11:43:28
د.عبدالكريم علي د.عبدالكريم علي صيدلاني
صيدلاني الاردن
نعم اثبتت بعض الدراسات العلاقة بين استخدام بعض المضادات الحيوية وتاخر الدورة ويحصل ذلك بآليات عديدة ووجد ان هناك اختلافات بين النساء في مدى تأثير المضاد الحيوي على تأخر الدورة لديهن ولذلك ليس هناك قاعدة أن كل انواع المضادات تؤثر على تاخير الدورة وان كل النساء اللواتي يتناولن مضاد حيوي سوف يتاثرن بنفس الدرجة لذلك من المفضل استشارة الصيدلاني والطبيب عند اخذ أي نوع من المضادات الحيوية
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4