رائحة كريهة بالفم والانف مصحوبة بالشعور بالدوخة

عدد الإجابات: 1
رائحة الفم الكريهة لها أسباب متعددة منها : عدم نظافة الفم والأسنان ، التهاب اللثة ، التهاب اللوزتين ، التهاب الأنف والجيوب الأنفية وأكل البصل والثوم والتدخين ةعسر الهضم وغيرها ، اما العلاج فيعتمد على معرفة السبب وعلى العموم تناول دواء بنسلين حبوب 400مغم 4 مرات يوميا قبل الأكل بساعة ودانزن حبة 3 مرات يوميا بعد الأكل وبروفن 400مغم 3 مرات بعد الأكل ومضمضة بمحلول ميستيريل وبخاخ للأنف فليكونيز ومضغ البقدونس والزعتر
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
هل تناول حبوب الصرع تودي الي رائحة الفم ال الكريهة
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2016-10-04 11:23:38
د.أسامة فرغلى د.أسامة فرغلى دكتور صيدله
دكتور صيدله مصر
قد يؤدى بعض انواع مرض الصرع الى رائحة الفم الكريهة
هل تريد التحدث الى طبيب:
مرحبا انا اتناول brintellix 10mgمن شهر و اتناول esomeprazol 40 اشعر بغثيان...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-08-12 23:01:18
د.مهند قصاب د.مهند قصاب صيدلاني
صيدلاني سوريا
من مضاد الاكتئاب اكثر منشرب الماء
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل البردقوش يسبب جفاف في الفم
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-08-05 18:54:19
د.محمود ثابت د.محمود ثابت صيدلاني
صيدلاني مصر
البردقوش من الاعشاب الطبية المعروفة و المشهورة و يستخدم في علاج الكحة و امراض الكلي و الجهاز الهضمي و ايضاء لازالة رائحة الفم الكريهه و لكنه يسبب جفاف في الفم فعلا و لتجنب ذلك يجب شرب كمية كافية من الماء لمقاومة ذلك
هل تريد التحدث الى طبيب:
شعور في دوخة و عدم التركيز
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-02-07 17:41:15
د.منال محمد العمري د.منال محمد العمري دكتور صيدله
دكتور صيدله الاردن
يجب مراجعة طبيب
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم صار لي 5 أشهر وانا استخدم ياسمين بس في الأيام الأخيرة...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-10-30 13:36:49
د.ربى الكردي د.ربى الكردي صيدلاني
صيدلاني الاردن
أنصح بمراجعة الطبيب لمعرفة ما إذا كان ما تعانين منه يعود للدواء أو لشيء آخر، وهو الذي سيقوم بكتابة مانع الحمل المناسب لحالتك والأخف أضرار جانبية.
هل تريد التحدث الى طبيب:
لاحظت منذ يومين وجود رائحة التهاب بل بول مع العلم انا عم اخد حبوب...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2017-06-16 19:19:01
د.مهند قصاب د.مهند قصاب صيدلاني
صيدلاني سوريا
ممكن تظهر رائحة سيئة بالبول من تناول الصادات الحيوية أكثري من شرب الماء لتمديد البول والتخلص من الرائحة
هل تريد التحدث الى طبيب:
طبيب سفير
2017-06-16 13:21:55
د.خديجة آل طه د.خديجة آل طه صيدلاني
صيدلاني السعودية
احياناً المضاد الحيوي يسبب رائحة كريهة في البول او الالتهابات البولية هي السبب. اعمل تحليل البول بالمختبر لتطمن على حالتك وان شاء الله خير. ولاتنسى اشرب مويه كثيرة، وهناك وصفات اخرى طبيعية اسألني عنها عند الحاجة.
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4