زوجتي حامل في بدايه الشهر الثالث ومن بدايه حملها بتاخد ابر كليكزان 40 انها عندها اجسام مضاده ولكن بدأ يظهر احمرار في الجلد مع حكه شديده في منطقه الحقن. عايز اعرف السبب ؟

العمر: 28 سنة
عدد الإجابات: 2
قد يكون السبب من الدواء نفسه ,حيث أن من أعراضه الجانبية حدوث رد فعل تحسسي مكان الحقن يشمل ( احمرار , حكة ,ألم , تهيج )
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
ربما يكون ردة فعل تحسسي يمكن وضع قربة
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4