سلام عليكم بس بدي اعرف هذاا الدواء وش الفديه منو اسمو Albaren%Jol

العمر: 18 سنة
عدد الإجابات: 1
مسكن الم جل للركب والعصبي متل فولتارين جل
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
السلام عليكم بدي اسال عن دوا اسمو جلوفلين هل هو يساعد على انزل...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-03-30 12:57:05
د.مكتب المعلومات الدوائية د.مكتب المعلومات الدوائية صيدلاني
هذا المنتج يصنف على أنه مكمل غذائي يستخدم للتخفيف من الوزن ولكن بالنسبة للمكملات الغذائية لا يوجد دراسات تؤكد فعاليتها فالبعض قد يستفيد والبعض الآخر قد لا يحصل على أي فائدة
هل تريد التحدث الى طبيب:
Lorazepam هل الدواء هذا الذي اسمو (أتيفان) هل أضرارا مخيفة ...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-05-03 01:25:37
د.بلال فاضل د.بلال فاضل صيدلاني
صيدلاني السعودية
نعم لا يفضل استخدامه بدون اسشاره طبيب
هل تريد التحدث الى طبيب:
دواء اسمو ELektraتركي لماذا هاذا الدواء
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-03-22 17:25:43
د.محمد أبوزيد د.محمد أبوزيد دكتور صيدله
دكتور صيدله مصر
يستدم للوقاية من الجفاف، ولكن للاستخدام البيطري فقط!
هل تريد التحدث الى طبيب:
عم العب رياضة لاني كتير نحيف وعم اخد حب اسمو انابول (هرمون) في الو...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-08-13 13:57:47
د.محمود ثابت د.محمود ثابت صيدلاني
صيدلاني مصر
حبوب المنشط أنابول له أثار سلبيه كبيره على الكبد ووظائفه مما يؤدي الى ارتفاع انزيمات الكبد وزيادة جهده وعلى المدى البعيد سيسبب اتلاف الكبد لما تحمل هذه الحبوب من السموم الكيميائيه الهائله ، كما تسبب زيادة في ضغط الدم وزيادة سرعات دقات القلب وتسبب تساقط الشعر واحتجاز الماء والاملاح وتصبح البشرة الدهنية وظهور حب الشباب على الجسم بالكامل وايقاف انتاج هرمون التيستوستيرون الطبيعى حيث أنها تعمل على قتل الحيوانات المنويه او أنخفاض عدد وتشوه في الحيوانات المنوية عند الرجال وتسبب العنف والعصبية وقد يصاب المتناول بآلام بالمعدة او قىء. يرجعي عمل تحليل سائل منوي و وظائف كبد و عرضها علي متخصص
هل تريد التحدث الى طبيب:
سلام عليكم انا كنت استعمل دواء نبيلات nebilet للضغط بس ما عاد لقيت...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-07-08 05:53:56
د.احمد نبيل متولى د.احمد نبيل متولى صيدلاني
صيدلاني السعودية
الاتنان من نفس فصيل مثبطات البيتا وما دمادام طبيبك المتابع اوصى به فلا ضرر ابدا
هل تريد التحدث الى طبيب:
سلام عليكم .. بعد التحية , كنت أخد حبوب تسمي تريمدول بس الان توقفت...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-08-09 22:12:49
د.محمود ثابت د.محمود ثابت صيدلاني
صيدلاني مصر
من الواضح اخي انك تستخدم تلك الحبوب المخدرة منذ فترة و بجرعات عالية و الاعراض الموجودة حاليا هي من اعراض السحب المفاجيء للدواء " هلاوس سمعية و بصرية " الي جانب اختلال وضائف الجسم في الجهاز الهضمي و التنفسي و الضعف العام و عليه لابد من مراجعة طبيب متخصص لمتابعة الحالة و اعطاء ما يناسبك لتزول تلك الاعراض حتي لا تنجرف الي هذا الطريق مرة اخري و اسأل الله لك العفو و العافية
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4